الشروط و الاحكام

مرحبًا بكم في الموقع الإلكتروني الخاص بـ “ بووست/Boost

تُمثل الشروط والأحكام الواردة هنا، الصياغة والإطار القانوني التي تحكم العلاقة بين الموقع الإلكتروني الخاص بـ ” بووست/Boost ” تحت نطاق (https://boostsaudi.com/) و المملوك لـشركة/ ابتكار الترفيه المحدودة، سجل تجاري رقم: 4030537125 عنوانها: المملكة العربية السعودية مدينة جدة حي/ الزهراء شارع/ أحمد العطاس – مول قولد مور ،(يُشار إليها هنا فيما بعد بــ “الموقع الإلكتروني” أو بضمير المتكلم “نحن” أو بضمير الملكية المتصل “نا”) وبين المستخدم ، وتعتبر هي الأساس فيما ينظم العقد الإلكتروني بين الطرفين.

 وأنه بالضغط على (موافق) أو خلافه (مثال: التسجيل أو الولوج إلى الموقع الإلكتروني أو البدء بالتسوق والشراء…إلخ) فإن المستخدم يُقر بقراءته وفهمه للشروط والأحكام الآتية ويوافق عليها. لذا؛ الرجاء قراءة جميع بنودها قبل الشروع في الاستخدام، وإن لم توافقوا على شروط وأحكام الاستخدام هذه، يرجى منكم الامتناع عن استخدام الموقع الإلكتروني، إذ أن استخدامه يعني موافقتكم عليها، كما نذكّركم بأننا نقوم بتحديث البنود الواردة هنا بين الحين والآخر، وبناء على ذلك، نُوصي بمراجعتها بشكلٍ منتظم، لما أن استمرار الاستخدام يعني موافقتكم على التحديثات الحاصلة.


البند (1)

لأغراض هذا الالتزام فإنه يُقصد بالعبارات والكلمات الآتية، المعاني المبينة قرين كل منها، ما لم يقتض السياق خلاف ذلك:

  • الموقع الإلكتروني: هو الموقع الإلكتروني الخاص بـ “بووست/Boostتحت نطاق (https://boostsaudi.com/) والمملوك لشركة/ ابتكار الترفيه المحدودة.
  • الشركة: شركة ابتكار الترفيه المحدودة، سجل تجاري رقم: 4030537125 عنوانها: المملكة العربية السعودية مدينة جدة حي/ الزهراء شارع/ أحمد العطاس – مول قولد مور.
  • “بووست/Boost“: المركز الترفيهي ومقر شركة ابتكار الترفيه المحدودة، وما توجد به من مرافق ترفيهية على سبيل المثال: – (صالة الألعاب المغلقة، صالات الاحتفالات، الألعاب الحركية، صالة البولينج، مطاعم تقديم الوجبات داخل الموقع، وغيرها).
  • سياسة الخصوصية: هي سياسة الخصوصية لمعلومات المستخدم في الموقع الإلكتروني والتي تجدها هنا (الشروط و الاحكام).
  • شروط وأحكام الاستخدام: هي شروط وأحكام الاستخدام هذه.
  • المستخدم: يعني العميل أو المشتري أو المستهلك، سواء شخص طبيعي أو اعتباري، سواء أنشأ حساب عبر الموقع أم لا (مجرد زائر)، والذي اطلع على أي من الخدمات أو المنتجات المتوفرة على الموقع الإلكتروني، أو تمكن من الولوج والتسوق من الموقع الإلكتروني.
  • الاستخدام: القيام بتصفح الموقع الإلكتروني والاطلاع على أي من المنتجات المتوفرة على الموقع الإلكتروني والولوج والتسوق الشخصي منه، أو التواصل معنا لأي سبب كان، بجميع الوسائل.
  • المنتجات/ الخدمات: هي ما يعرض على الموقع الإلكتروني للبيع بشكل إلكتروني من المنتجات والخدمات المختلفة التي تقدمها وتوفرها الشركة للمستخدم وهي على سبيل المثال لا الحصر: بطاقات شحن الألعاب في بووست، السلع والبضائع الخاصة بالشركة مثل (الأقلام، قمصان، قبعات، وغيرها)، الحجز للمناسبات الخاصة مثل (أعياد الميلاد، حفلات الأطفال، وغيرها)، الحجز للرحلات المدرسية، حجز صالات البولينج.
  • العقد الإلكتروني: يقصد به الاتفاق الذي يبرم إلكترونيًا بين الموقع الإلكتروني والمستخدم.
  • النظام: نظام التجارة الإلكترونية الصادر بتاريخ 07/11/1440هـ الموافق10/07/2019م ولائحته التنفيذية وأي تعديل يطرأ ويسري عليه.
  • القوة القاهرة: هي أي ظرف طارئ يخرج عن إرادة الموقع الإلكتروني أو المستخدم -على سبيل المثال-: العواصف، والفيضانات الجوية وما شابهها من ظروف طبيعية، وانتشار الأوبئة والأمراض التي تعطل تنفيذ العقد الإلكتروني، والقرارات الحكومية، الأعطال التقنية.

البند (2)

الأهلية:

يجب على المستخدم أن يكون بعمر (18) عامًا على الأقل للتسجيل أو الاستفادة من الخدمات بالموقع الإلكتروني، أو العروض المقدمة، أو مجرد الزيارة والتصفح، أو استخدامها بأي شكل من الأشكال، ومن خلال التسجيل وزيارة واستخدام الموقع الإلكتروني، فإن المستخدم يُقر بقبول شروط وأحكام الاستخدام هذه، وأنه بكامل الأهلية والقدرة على استخدام الموقع الإلكتروني، والخدمات والمنتجات المتاحة من خلاله، ويوافق على الشروط الواردة هنا ويلتزم بها.


البند (3) 

    1. كجزء من عملية التسجيل؛ وفي حال إنشاء حساب من قِبل المستخدم في الموقع الإلكتروني، فإنه يجب توفير البيانات الصحيحة والحقيقية بحسب الوثائق الرسمية.
    2. يُقر ويوافق المستخدم بأن البيانات المقدمة في حسابه خاضعة للتحقق والاعتماد من قِبل الموقع الإلكتروني/الشركة، ويجوز لهم استخدام المعلومات الشخصية المقدمة من المستخدم، وأن المستخدم يمنحه الحق بالاطلاع على تلك المعلومات، ويتنازل المستخدم عن أي تبعات قانونية، أو أضرار قد تنشأ من خلال هذا الكشف عن البيانات لأطراف خارجية، وأنه يجوز للموقع الإلكتروني إنهاء وصول المستخدم إلى الخدمات أو استخدامها في أي وقت، و/أو إلغاء الحساب، سواء كليًا أو جزئيًا، إذا لم يتمكن الموقع الإلكتروني في أي وقت من تحديد أو إثبات هوية المستخدم أو بياناته، لاعتماد صحة الحساب.
    3. يُقر المستخدم بعدم التسجيل في الموقع الإلكتروني و/أو الدخول عليه منتحلًا اسم مستخدم آخر، أو شخصية أخرى.
    4. يُقر المستخدم بأنّه لن يقوم بتمثيل أي شخص طبيعي، أو أي شخص اعتباري، من دون أن يكون مخولًا بذلك.
    5. يُقر المستخدم بإنشاء حساب واحد على الموقع الإلكتروني، ويحتفظ الموقع الإلكتروني بالحق المطلق في إغلاق أي حسابات أخرى لنفس المستخدم.
    6. يُقر المستخدم بأن دخول الموقع الإلكتروني واستخدامه له سيكون لأغراض مشروعة فقط، ويلتزم بعدم استخدام الموقع الإلكتروني أو ما يتوفر عليه من معلومات، أو خدمات، أو أدوات، للقيام بأي عمل ينتج عنه مخالفة أو جريمة، بموجب أي نظام ساري في المملكة العربية السعودية.
    7. يُقر المستخدم بأن أي معلومات يقدمها عبر الموقع الإلكتروني هي معلومات كاملة ودقيقة ومُحدّثة، كما يتحمل المسؤولية عن محتوى أي معلومة، أو وثيقة يتم تقديمها من خلال بوابة الموقع الإلكتروني.
    8. إن الخدمات والمنتجات على الموقع الإلكتروني مقدمة المستخدم كما هي، من دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية.
    9. يُقر المستخدم أن استخدامه للموقع الإلكتروني وفق هذه الضوابط والشروط، وأنه مسؤول أمام الجهات الرسمية عما يقوم به، وأن أي تصرف من خلاله خاضع لمسؤوليته الخاصة، وأنه يحق للغير إقامة دعوى ضده في حال الإساءة المتعمدة أو التشهير.
    10. في حال الإخلال بهذه شروط وأحكام الاستخدام، فإن الموقع الإلكتروني لديه الحق في تعطيل، أو حذف حساب المستخدم، مع أو بدون إشعار.
    11. يحتفظ الموقع الإلكتروني بالحق في مراقبة أي محتوى يتم إدخاله من قبل المستخدم.
    12. يحتفظ الموقع الإلكتروني بالحق (من دون التزام) في شطب، أو إزالة، أو تحرير أي مواد مُدخلة، من شأنها انتهاك حقوق الموقع الإلكتروني وحقوق الغير، وانتهاك هذه شروط وأحكام الاستخدام.
    13. يحتفظ الموقع الإلكتروني بالحق في حذف أي معلومات، يعتبرها انتهاكًا لأي من شروط وأحكام الاستخدام الواردة هنا، دون إشعار ودون إبداء أي أسباب.

البند (4) 

شراء المنتجات:

  1. يقر المستخدم أنّه عند تسجيله أي طلب شراء على الموقع الإلكتروني والقيام باختيار المنتجات ومن ثم اعتماد الطلب بدفع كامل المبلغ المستحق له من (سعر المنتجات، رسوم الضرائب، وأي مبلغ مستحق)؛ فإنّ العقد الإلكتروني يكون معلق على قبول الموقع الإلكتروني للطلب، واعتماده حسب الوسيلة المستخدمة – على سبيل المثال- إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني إلى المستخدم باعتماد طلب الشراء.
  2. يخضع قبول الموقع الإلكتروني لطلب الشراء إلى عدة عوامل منها: ما يتعلق بتوافر المنتجات فور تسجيل طلب الشراء، فقد يتم طلب الشراء وبعد ذلك يتضح نفاذ بعض من المنتجات؛ ولذلك لا يكون الطلب معتمدًا إلا بعد إشعار الموقع الإلكتروني للمستخدم بذلك، بالإضافة إلى عوامل تتعلق بأهلية المستخدم أو صحة إجراءات الدفع، وغيرها.
  3. يقر المستخدم بأن طلب الشراء الذي قام به أصبح ملزمًا بعد قيامه بالدفع.
  4. يقر المستخدم باطلاعه على تفاصيل المنتجات وجميع الشروط والمعلومات التي ترتبط بشرائها وكيفية الاستفادة منها من مواعيد وبيانات الزامية وغيرها حسب ما هو موضح في الموقع الإلكتروني والشروط والأحكام هذه.

البند (5) 

الدفع:

  1. يعطي الموقع الإلكتروني الحق للمستخدم بحجز المنتجات مؤقتًا لمدة 10 دقائق قبل إتمام عملية السداد أو سيتم إلغاء الطلب بعد ذلك.
  2. تقبل وسائل الدفع الآتية لإتمام عمليات الشراء في الموقع الإلكتروني كالآتي:

بطاقة الفيزا، بطاقة ماستر كارد، مدى، ____، ويمكن للمستخدم اختيار أي منها، وستكون جميع الفواتير موضحة التفاصيل الأساسية بحسب ما ورد نظامًا.

  1. عند قيام المستخدم باستخدام بطاقة دفع بعملة مختلفة عن الريال السعودي، فقد تقوم جهة إصدار بطاقة الدفع بتحويل المبلغ المدفوع للريال السعودي بحسب سعر الصرف المحدد من قبلها عند إتمام عملية الدفع. – ولا يعتبر الموقع الإلكتروني ملتزم بأي تغير في السعر يحدث بسبب ذلك-.

البند (6) 

الأسعار وتفاصيل المنتجات:

  1. تعرض تفاصيل أسعار المنتجات في الموقع الإلكتروني بالريال السعودي.
  2. يقوم الموقع الإلكتروني باستعراض سعر وتفاصيل المنتجات والخدمات المعروضة للبيع وإمكانية شراءها وإجراء الحجوزات المرتبطة بها في المساحة المخصصة لذلك أسفل المنتج حسب الفئات والباقات والشروط المختلفة لكل منها.
  3. يلتزم الموقع الإلكتروني بالسعر الذي يقوم بعرضه وتثبيته للمنتج وقت الشراء لكل فئة من المنتجات، لكن من الممكن أن يحدث خطأ في الموقع الإلكتروني بشأن صحة الأسعار المعروضة؛ وعليه يحق للموقع الإلكتروني تصحيح هذا الخطأ كالآتي:
  • أن يتم تصحيح الخطأ من قبل الموقع الإلكتروني وفق الضوابط التي نص عليها النظام.
  • إلغاء عملية الشراء وإعادة المبلغ المدفوع للمستخدم طالما كان الخطأ في المدة المقبولة بـ (يوم واحد) ويسري ذلك في حال تبقى على الاستفادة من المنتجات أكثر من 3 أيام، وفي حال كانت المدة أقل من ذلك؛ لا يحق للموقع الإلكتروني إلغاء عملية الشراء.
  • عندما يكون السعر المدفوع أعلى من سعر المنتج، يلتزم الموقع الإلكتروني بإعادة الفرق إلى المستخدم.
  • في حال كان السعر المدفوع أقل من سعر المنتج يحق للموقع الإلكتروني تخيير المستخدم بين الاستمرار في تنفيذ العقد بعد التصحيح بدفع الفرق، أو فسخه واسترجاع ما دفعه من تكاليف مترتبة على هذا الخطأ.
  • يحق للموقع الإلكتروني قبول عملية الشراء عندما يكون السعر المدفوع أقل من سعر المنتج وذلك حسب تقديره الخاص.
  • يلتزم الموقع الإلكتروني باحتساب ضريبة القيمة المضافة من سعر المنتجات.
  1. في حال تطبيق أي خصومات وعروض يتم تطبيقها على المنتجات كما ينص عليه البند (9) أدناه.
  2. تكون تفاصيل وشروط شراء بعض المنتجات والخدمات التي تعرض على الموقع الإلكتروني والتي تقدمها الشركة للمستخدم كالآتي:
  • المناسبات الخاصة (أعياد الميلاد، حفلات الأطفال):
    تختلف باقات المناسبات الخاصة المتاحة للحجز من قبل المستخدم في الأسعار والمزايا، وتكون شروط وأحكام ومزايا الباقات حسب كل باقة على حدة، ويحق للمستخدم اختيار أي منها حسب ما يظهر في المرفق الآتي هنا (حفلات أعياد الميلاد)، ويلتزم المستخدم ويقر باطلاعه على تفاصيل الباقة المراد شراها قبل إتمامه عملية الشراء لأي منها ويوافق على الشروط والأحكام المرتبطة بها، ويعتبر المرفق أعلاه جزءً لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.
  • الرحلات المدرسية:
    تختلف باقات الرحلات المدرسية المتاحة للحجز من قبل المستخدم في الأسعار والمزايا، وتكون شروط وأحكام ومزايا الباقات حسب كل باقة على حدة، ويحق للمستخدم اختيار أي منها حسب ما يظهر في المرفق الآتي هنا (الرحلات المدرسية)، ويلتزم المستخدم ويقر باطلاعه على تفاصيل الباقة المراد شراها قبل إتمامه عملية الشراء لأي منها ويوافق على الشروط والأحكام المرتبطة بها، ويعتبر المرفق أعلاه جزءً لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.
  • في حالة الرحلات المدرسية يجب أن يكون المستخدم الذي يقوم بعملية الشراء لديه الصفة والصلاحية والتفويض اللازم من المدرسة وأولياء الأمور عند شرائه أي من منتجات الرحلات المدرسية، ولا يعد الموقع الإلكتروني مسؤول عن أي عملية شراء تخالف ما سبق ولا يحق للمستخدم إلغاء العقد عملية الشراء بسبب ذلك.
  • يلتزم المستخدم بتعبئة استمارة إخلاء مسؤولية عن جميع الطلاب كما هي موجودة في المرفق الآتي . حيث يتم تقديمها عن طريق بالإضافة إلى التزام المستخدم بالحصول على تعهد من أولياء أمور الطلاب بموافقتهم وتفويضهم للمستخدم بشراء منتجات الرحلات المدرسية، وبذلك يعفى الموقع الإلكتروني والشركة وجميع ممثليها من أي التزام أو ضرر قد يحدث أو يرتبط بهذا الالتزام ويقع على المستخدم والمدرسة التابعة لها كامل المسؤولية اتجاه الطلاب وأولياء أمورهم عن أي ضرر أو خسارة أو طارئ يحدث داخل بووست أثناء الرحلة المدرسية.
  • بطاقات الشحن:
    يمكن للمستخدم شراء بطاقة شحن الألعاب إلكترونيًا لتلافي الانتظار في بووست/Boost ويكون ذلك حسب الشروط الآتية:
  • تكون البطاقة قابلة للشحن مرات متعددة.
  • الرصيد المتوفر بالبطاقة غير قابل للاسترجاع بعد الشراء.
  • تخضع البطاقة لشروط وأحكام الاستخدام من قبل إدارة الشركة.
  • تعتبر الشركة غير مسؤولة عن فقدان أو سرقة أو تلف البطاقة.
  • يوافق المستخدم ويقر على حق الشركة في تعديل الشروط والأحكام لاستخدام البطاقة دون الرجوع إليه.
  • تكون البطاقة صالحة للاستخدام داخل مقر بووست/Boost فقط.
  • يمكن للمستخدم الاستفادة من رصيد البطاقة للألعاب فقط ولا تكون البطاقة صالحة للاستفادة منها – على سبيل المثال-: الأغذية والمشروبات وصالة البولينج.
  • السلع والبضائع:
    يجب على المستخدم التأكد من تفاصيل السلع المراد شراءها على سبيل المثال: – اللون، المقاس، التصميم، بالإضافة إلى شروط استخدامها وإمكانية استرجاعها واستبدالها حسب النظام.
  • صالات البولينج:
    ينطبق على حجز المستخدم صالة البولينج موافقته وإقراره على الالتزام بما ما تقره الشركة من شروط وتعليمات اللعب الموضحة في صالات البولينج داخل بووست/Boost.

البند (7) 

الشحن والتوصيل واستلام المنتجات:

  1. يلتزم الموقع الإلكتروني بتسليم المستخدم المنتجات المباعة حسب طريقة تسليمها كالآتي:
  • السلع والبضائع/ بطائق الشحن:
  • يلتزم الموقع الإلكتروني بشحن جميع طلبات الشراء الواردة من مقر الشركة في المملكة العربية السعودية، مدينة جدة إلى عنوان المستخدم المسجل في طلب الشراء (والذي يجب أن يكون داخل المملكة العربية السعودية) وتسليمها إليه.
  • يلتزم المستخدم بضمان صحة العنوان المُدخل في طلب الشراء، بالتفاصيل والمعلومات الدقيقة.
  • تتوافر خيارات الشحن والتوصيل الآتية إلى العنوان المسجل داخل المملكة العربية السعودية: (___________) ويقوم الموقع الإلكتروني باعتماد توصيل وشحن طلبات الشراء عن طريق أي من شركات الشحن المرخصة في المملكة العربية السعودية – على سبيل المثال-: أرامكس، DHL، سمسا، ___.
  • يحق للموقع الإلكتروني والقائمين عليه اختيار أي من شركات الشحن حسب تقديرهم الخاص.
  • تكون مدة توصيل وشحن الطلبات التقديرية إلى المستخدم من (7) – (15) يوم عمل تحسب من تاريخ اعتماد الطلب من قبل الموقع الإلكتروني وتعتمد على العنوان المراد التوصيل إليه، وتجاوب المستخدم مع شركة الشحن وغيرها.
  • تختلف قيمة الشحن المتوقعة وتخضع إلى تقدير شركة الشحن حسب العقد الإلكتروني المُبرم مع المستخدم وعنوانه.
  • يلتزم الموقع الإلكتروني بشدّة بضمان إتمام عملية الشحن والتوصيل إلى المستخدم خلال المدة المذكورة في الفقرة (6) من البند (7). ويقر المستخدم بأنّه قد يعترض ذلك عدة ظروف خارجة عن سيطرة الموقع الإلكتروني والشركة والتي قد ترتبط بشركات الشحن، مما يسبب التأخير في المدة السابقة– على سبيل المثال-: القوة القاهرة، مواسم الأعياد والمناسبات الرسمية للدولة، أيام العروض ومواسم التخفيضات، العطلات البنكية.
  • يلتزم الموقع الإلكتروني بإبلاغ المستخدم عن أي تأخير متوقع أو صعوبات يكون لها تأثير في تسليم الطلب.
  • يمكن للمستخدم من تتبع حالة طلبه كالآتي:
  • عند شحن الطلب سنقوم بإرسال رقم الطلب ورقم بوليصة الشحن على بريده الإلكتروني ورقم الهاتف الجوال المسجل لدينا في الطلب.
  • يمكن للمستخدم استخدام رقم بوليصة الشحن لتتبع حالة الشحنة الخاصة به عبر موقع شركة الشحن الالكتروني.
  • عند عدم إتمام التوصيل خلال (30) يوم لأسباب تعود لنا ولظروف العمل لدينا؛ فإنه يحق للمستخدم استرجاع كامل ما تم دفعه من مصاريف.
  • يلتزم المستخدم باستلام الطلب عند وصوله، وعند رفض الاستلام أو عند عدم تواجده في تاريخ التوصيل أو ما يرجع لطلبه بتأجيل التوصيل حتى استحالته، فيعتبر المستخدم هو المسؤول عن دفع رسوم إرجاع الطلب للموقع الإلكتروني بعد ذلك.
  • المنتجات التي تسلم إلكترونيًا للمستخدم ولا تحتاج إلى شحن:
  • يلتزم الموقع الإلكتروني بتسليم المستخدم المنتجات بعد تمام عملية الشراء عبر عناوين التواصل الخاصة بالمستخدم مثل: الرقم الشخصي، البريد الإلكتروني المسجل في طلب الشراء وتسليمها إليه إلكترونيًا، بالإضافة لربط المنتجات والحجوزات بحساب المستخدم داخل الموقع الإلكتروني – إن وجد-.
  • يلتزم المستخدم بضمان صحة عنوان التواصل المُدخل في طلب الشراء، بالتفاصيل والمعلومات الدقيقة.
  • يلتزم الموقع الإلكتروني بشدّة بضمان إتمام عملية تسليم المستخدم المنتجات فورًا عند تمام عملية الشراء. ويقر المستخدم بأنّه قد يعترض ذلك عدة ظروف خارجة عن سيطرة الموقع الإلكتروني والشركة والتي قد ترتبط بسرعة الأنترنت أو الأعطال التقنية.
  • المنتجات التي يتم استلامها من قبل العميل في مقر بووست:
    في حال قام المستخدم أثناء عملية الشراء باختيار استلام المنتجات في مقر بووست حسب العقد الإلكتروني فإنه بذلك يكون ملتزم باستلامها في مدة لا تتجاوز (30) يوم من تاريخ الشراء، مع تقديمه الإيصال والفاتورة المرتبط بعملية الشراء عند الاستلام.

البند (8) 

الإلغاء والاسترجاع:

  1. السلع والبضائع:
    • يجب أن يكون المنتج مما يسمح استرجاعه نظامًا، فلا يحق للمستخدم استرجاع أي من الآتي:
    • إذا ظهر بالمنتج عيب بسبب سوء استعمال المستخدم.
    • المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية.
    • تحرص الشركة والموقع الإلكتروني على إرضاء كافة العملاء، فيمكن للمستخدم استرجاع المنتجات وإلغاء العقد الإلكتروني خلال مدة (60) يوم من تاريخ استلام المستخدم للمنتجات، وذلك كالآتي:
    • يحق للمستخدم الاسترجاع والإلغاء خلال المدة المحددة أعلاه، عند توفر الشروط الآتية:
    • أن يكون المنتج مغلف وبحالته الأصلية وغير مستخدم.
    • أن يكون المنتج في تغليفه الأصلي، مع وجود جميع ملصقاته ومرفقاته.
    • يجب أن يقوم المستخدم بطلب الاسترجاع والإلغاء إلكترونيًا عن طريق الرابط الآتي هنا الرابط .
    • يتحمل المستخدم نفقات الإلغاء والاسترجاع في حالة رغبته بذلك – في غير حالة وجود عيب مصنعي وغيره-.
    • يجب على المستخدم بعد تقديم طلب الاسترجاع القيام بشحن المنتج إلى الموقع الإلكتروني على عنوان الشركة خلال مدة أقصاها (2) – (3) أيام عمل من تاريخ تقديمه لطلب الاسترجاع.
    • عند وصول الشحنة إلى مستودعات الموقع الإلكتروني، سيتم التواصل مع المستخدم من قبل خدمة العملاء لتأكيد عملية الإلغاء والاسترجاع (بعد فحص المنتج والتأكد من تحقق الشروط)، ومن ثم البدء في عملية إعادة قيمة المنتجات للمستخدم.
    • تكون عملية رد قيمة الطلب كالآتي:
    • يشمل المبلغ المسترجع: (قيمة المنتجات المدفوعة، قيمة الضرائب) -لا يشمل رسوم الشحن الأصلية-.
    • تتم عملية رد قيمة الطلب خلال (15-30) يوم عمل من تاريخ وصول المنتج إلى مستودعاتنا -بعد فحص المنتج وضمان تحقق شروط استرجاعه-.
    • يتم رد المبلغ عبر وسيلة الدفع الأصلية التي تم استخدامها عند عملية السداد الأصلية.
    • عند قيام المستخدم باسترجاع منتجات تحت خصم وعرض معين، سيتم إعادة المبلغ كما هو مسجل على الفاتورة المُصدرة للطلب الأصلي.
    • عند فحص المنتج بعد وصوله إلينا وفي حالة عدم انطباق الشروط التي تتعلق بحالة المنتج القابل للاسترجاع، فلا يحق للمستخدم إتمام عملية الإلغاء والاسترجاع، ويتحمل كامل رسوم إعادة شحن المنتج إليه.
    • يحق للمستخدم إلغاء العملية عند استلامه منتج يخالف ما تم طلبه، أو في حالة وجود عيب مصنعي، أو عند وجود أي عيب أو ضرر في المنتج – يرجع إلى الموقع الإلكتروني فقط- أن يستعيد كامل قيمة المنتجات خلال (30) يوم بالإضافة إلى رسوم الشحن الأصلية، ويلتزم الموقع الإلكتروني بمصاريف ورسوم الاسترجاع.
  1. المنتجات المُسلمة إلكترونيًا:
    • لا يحق للمستخدم طلب الغاء واسترجاع بطاقة الشحن المباعة بعد استخدامها -حتى لو لمرة واحدة-، ولا يحق له استرجاعها بعد مرور (30) يوم من تاريخ الشراء.
    • في حالة إلغاء المستخدم حجوزات المناسبات الخاصة والرحلات المدرسية، سيتم تطبيق رسوم إلغاء بنسبة (15%) من قيمة الحجز ولا يمكن استرداد المبلغ المدفوع مقدمًا.
  1. في حال تم إغلاق أو تعليق تشغيل مقر بووست/Boost عن العمل لظروف خارجة عن إرادة الشركة لأي سبب من الأسباب في التاريخ المحدد للاستفادة من المنتج الموضح في عملية الشراء، على سبيل المثال: (حجوزات الحفلات الخاصة، البولينج، وغيرها)؛ فيحق للمستخدم استرجاع قيمة ما تم شراءه من منتجات حسب الفاتورة الصادرة له من الموقع الإلكتروني، ويتم الاسترجاع حسب وسيلة الدفع المستخدمة في عملية الشراء، وتخضع هذه العملية إلى إجراءات الجهات البنكية/ المالية من مدد معتمدة حسب كل وسيلة دفع.

البند (9) 

العروض والخصومات:

  1. يحق للموقع الإلكتروني تطبيق أي عرض أو خصم على أي من المنتجات المختارة، وله كامل الحرية في اختيار نسبة الخصم أو طريقته أو مدته أو أي من تفاصيله وبما لا يخالف النظام.
  2. يلتزم الموقع الإلكتروني بقيمة العرض والخصم، حسب ما هو منشور على الموقع الإلكتروني أو أي وسيلة إعلان أخرى.
  3. لا يحق للمستخدم طلب الخصم على أي منتج غير مشمول تحت الخصم أو العرض.

البند (10) 

إصلاح الأخطاء:

  1. يحق للمستخدم عند قيامه أو إدخاله أي خطأ على الموقع الإلكتروني من تداركه كالآتي:
  • أن يبلغ الموقع الإلكتروني خلال (24) ساعة منذ وقوع الخطأ، عن طريق الخانة المخصصة لذلك (____الرابط___)، بشرط ألا يكون المستخدم قد استفاد من المنتج، ويخضع تقدير الخطأ من عدمه بشكل كامل للموقع الإلكتروني.

البند (11) 

مسؤولية الموقع الإلكتروني:

  1. بالنسبة للمنتجات: يقع على عاتق الشركة اتباع جميع الأنظمة السارية في المملكة المرتبطة بنشاطها، ولا يعتبر الموقع الإلكتروني/الشركة مسؤولين – في أي حال من الأحوال- عن التعويض أو تحمل أي تبعات عن أي مما يخرج عن نطاق المسؤولية الواقعة عليهم حسب النظام وشروط وأحكام الاستخدام هذه.
  2. يُقر المستخدم بإعفاء وإخلاء مسؤولية الموقع الإلكتروني كليًا من أي مسؤولية، عن أي أضرار و/أو خسائر مادية أو معنوية، و/أو جراء الانتفاع أو الاستفادة من الموقع الإلكتروني وخدماته.
  3. دون الحد أو التعطيل من تطبيق أي من البنود أعلاه، أو الالتزامات ذات الصلة بالسرية، وباستثناء المسؤولية الناشئة عن عدم الامتثال لأي نظام، يجب ألا تتجاوز حدود المسؤولية بأي حال من الأحوال وعن أي ضرر أو خسائر تثبت مبلغ وقدره (1,000) ريال سعودي.

البند (12) 

  1. يقوم الموقع الإلكتروني بتوفير إمكانية الدخول الآمن إلى الموقع الإلكتروني وإلى الخدمات المقدمة من خلاله، لكن نتيجة لعوامل خارجة عن سيطرتنا، فإن الموقع الإلكتروني لا يضمن إمكانية الدخول المستمرة بحرية ودون انقطاع، وبشكل آمن إلى الموقع الإلكتروني و/أو أي من خدماته، كما لا يتحمل الموقع الإلكتروني المسؤولية عن أي انقطاع، أو تأخير، أو خلل في الخدمات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني ، مع أحقية الموقع الإلكتروني في ملاحقة المُخترق قضائيًا أو من يحاول اختراق الموقع الإلكتروني، حسب الأنظمة المعمول بها بالمملكة العربية السعودية.
  2. لا يُوفر الموقع الإلكتروني ولا أي من القائمين عليه، ضمانة بأن الموقع الإلكتروني لن يتعرض للتوقف، أو أنه سيكون خالي من المشاكل، أو الحذف أو الأخطاء، كما لا يوجد ضمانة بشأن النتيجة التي سيحصل عليها المستخدم جراء استخدامه للموقع الإلكتروني، أو التسجيل فيه.
  3. لا يتحمل الموقع الإلكتروني المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح، أو أي خسارة من أي نوع، نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي يقوم بتقديمها، أو نتيجة معلومات قام بإضافتها. كما لا يتحمل الموقع الإلكتروني المسؤولية عن أي خسارة، أو تعديل، أو ضرر في بيانات المستخدمين المخزنة على الموقع، مما ينشأ عنه حصول شخص غير مفوض، على حق الدخول إلى بيانات المستخدم المخزنة لدى الموقع الإلكتروني.
  4. مهما كانت الأحوال أو الظروف، فإن الموقع الإلكتروني غير مسؤول تجاه أي من الأمور التالية على سبيل المثال لا الحصر: الإهمال الذي يتسبب في أي أضرار، أو تلف من أي نوع، سواء كانت مباشرة أو عارضة، أو خاصة، أو لاحقـة، أو أي مصاريف أو خسائر قد تنجم بسبب استخدام المستخدم، أو عدم القدرة على استخدامه إياه، أو وقوع بعض الأخطاء، أو السهو، أو تأخر استجابة النظام لأي سبب كان، أو إعاقة في التشغيل، أو وقوع أعطال، أو تعرض أجهزة الحاسب الآلي للفيروسات، أو تعطل النظام بالكامل، أو خسارة أي أرباح، أو تعرض سمعة المستخدم للإساءة، حتى لو جرى الإشعار صراحة باحتمالية وقوع مثل هذه الأمور، أو وقوع مشاكل جراء الوصول إلى الموقع الإلكتروني، أو الدخول إليه، أو استخدامه، أو الوصول من خلاله إلى مواقع أخرى.

البند (13) 

حق الموقع الإلكتروني في التعديل:

  1. يحق للموقع الإلكتروني تعديل هذه شروط وأحكام الاستخدام و/أو سياسة الخصوصية، واستبدالها كليًا أو جزئيًا، مع الإشعار خلال (7) أيام على الأقل عبر البريد الإلكتروني، أو على حساب المستخدم في الموقع الإلكتروني، أو أي إشعارات تُفيد بالتغييرات من هذا القبيل، وتصبح التعديلات نافذة فور نشرها على الموقع الإلكتروني، ويعتبر استمرارية دخول المستخدم للموقع الإلكتروني أو استخدامه للخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني موافقة منه على هذه التعديلات.
  2. للموقع الإلكتروني والقائمين عليه الحق في تعديله، أو جزء منه، أو إيقافه، أو تعليقه مؤقتًا أو بشكل دائم، دون إشعار مسبق وفي أي وقت يراه، ولا يعد الموقع الإلكتروني مسؤول تجاه المستخدم، أو تجاه أي أطراف أخرى، عن أي تعديل أو إيقاف أو تعليق.

البند (14) 

حقوق الملكية الفكرية للموقع الإلكتروني:

تعود حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لهذا الموقع الإلكتروني إلى شركة/ ابتكار الترفيه المحدودة، وتعود ملكيتها إليهم، أو لأي من مانحي الترخيص للموقع الإلكتروني والشركة، ويحظر استخدامها أو نشرها دون أي موافقة كتابية مسبقة من الموقع الإلكتروني، ولا يُسمح بإعادة إنتاج أي جزء من الموقع الإلكتروني، من دون إذن كتابي مسبق من الموقع الإلكتروني.


البند (15) 

سلوك المستخدم اتجاه معلوماته الشخصية:

  1. يتحمل المستخدم مسؤولية الحفاظ على سرية معلوماته، و منها -على سبيل المثال -: (حساب المستخدم وكلمة المرور، رقم هاتفه…إلخ)، وذلك حال كان المستخدم مسجلًا بالموقع الإلكتروني، ويكون المستخدم مسؤولًا عن استخدامه لحسابه الشخصي وكلمة المرور، ويجب على المستخدم إخطار الموقع الإلكتروني فورًا بأي استخدام فعلي أو مشتبه به، غير مصرح به لحساب المستخدم، على أن الموقع الإلكتروني سوف يتعاون – دون أي التزام – لاسترداد الحساب إلى مستخدمه الفعلي، بعد إتمام إجراءات التحقق من صحة المعلومات، ولن يكون الموقع الإلكتروني مسؤول عن الخسائر الناجمة عن أي استخدام غير مصرح به للحساب.
  2. إذا قدّم المستخدم معلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير كاملة، أو أن الموقع الإلكتروني لديه أسباب معقولة للاشتباه في أن المعلومات غير صحيحة، أو غير دقيقة، أو غير كاملة، يحق للموقع الإلكتروني إيقاف حساب المستخدم وفقًا لتقديره الخاص، ويسقط حق المستخدم حيال أي مطالبة.

البند (16) 

أحكام عامة:

  1. يُقر ويلتزم المستخدم بالامتثال الكامل والتام، لكافة الأنظمة واللوائح والتنظيمات والأعراف والقواعد التي تحكم وتنظم استخدامه للموقع الإلكتروني.
  2. يقر المستخدم ويلتزم بإخلاء ذمة الموقع الإلكتروني والقائمين عليه من أي مسؤولية أو ضرر والتزام ينشأ نتيجة لشراء المستخدم لأي من المنتجات المعروضة للبيع في الموقع الإلكتروني وأي مما قد يحدث نتيجة لسوء استخدامها سواء داخل مقر بووست/Boost أو خارجها، ولا يعد الموقع الإلكتروني مسؤول عن ذلك بأي حال من الأحوال.
  3. القانون الواجب التطبيق والمرجعية القضائية: يُقر المستخدم بأن شروط وأحكام الاستخدام هذه تُفسر وفقًا لأنظمة المملكة العربية السعودية، ويُقر ويلتزم المستخدم بأنه في حال نشوء نزاع حول تنفيذ أو تفسير أو إلغاء أو فسخ أو صحة أو بطلان الشروط والأحكام، أو يتفرع عنها أو يرتبط بها بأي حال من الأحوال، يتم الفصل فيه عن طريق المحكمة المختصة في مدينة جدة، وفق الأنظمة في المملكة العربية السعودية.
  4. المراسلات: تكون المراسلات عبر البريد الإلكتروني (ideas@boostsaudi.com)، أو عن طريق خدمة “تواصل معنا” بداخل الموقع الإلكتروني ، كما تكون المراسلات على عنوان المستخدم، المبين في معلوماته الشخصية عند إنشاء الحساب، ولا يعتد بخلافها وتكون المراسلات نافذة على المراسلات المسجلة بعلم وصول سواء المراسلات الورقية أو الالكترونية.
  5. تاريخ سريان الشروط والأحكام: تسري هذه الشروط والأحكام اعتبارًا من تاريخ ضغط المستخدم على خيار (“موافق”).
  6. كامل الاتفاقية: الشروط والأحكام الحالية، تُشكل كامل الاتفاق بين الموقع الإلكتروني والمستخدم، فيما يتعلق بالعقد الإلكتروني بين الطرفين، في حال عدم نظامية أي بند من الشروط والأحكام، أو بطلانه أو عدم قابليته للتنفيذ كليًا أو جزئيًا، بمقتضى الأنظمة بالمملكة العربية السعودية؛ فيتم اعتبار هذا البند أو الجزء منه، ليس جزءًا من الشروط والأحكام، دون أي تأثير على نظامية بقية البنود.
  7. اللغة: عند اختلاف تفسير أو مفهوم بين اللغة العربية والإنجليزية من هذه الشروط والأحكام، فإن اللغة العربية تسمو على اللغة الإنجليزية.
  8. بإمكانكم الاتصال بفريق الموقع الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني (ideas@boostsaudi.com)، أو عن طريق خدمة “تواصل معنا” بداخل الموقع الإلكتروني، وسوف نقوم بكل جهودنا للرد على استفساراتك والشكاوى، كما نقدّر أي ملاحظات واقتراحات، لذا لا تتردّدوا في التواصل معنا على العنوان التالي مقر شركة/ ابتكار الترفيه المحدودة، المملكة العربية السعودية جدة، حي الزهراء، شارع أحمد العطاس، مول قولد مور.